Posted on

Wonderful Indonesia

 

مصدر: Wonderful Indonesia

 

 

شاطئ تريكورا هو أحد الشواطئ في بنتان بجزر رياو. يحتوي هذا الشاطئ على رمال بيضاء وصخور كبيرة تمثل عامل الجذب الرئيسي. يأتي اسم Trikora من السياح الأجانب الذين يسمون ثلاثة شعاب مرجانية. ومع ذلك ، فإن بعض الناس يربطونه في الواقع بتاريخ Tri Komando Rakyat.

 

يمتاز هذا الشاطئ بساحل طويل جدًا لذا فإن الشاطئ مقسم إلى عدة أجزاء. هناك أجزاء Trikora الأول والثاني والثالث والتي تسمى عادةً trikot وكذلك الأجزاء الرابعة. في حين أن الشاطئ نفسه عبارة عن امتداد منحدر من الرمال مع مجموعة من أشجار النخيل التي تصطف بدقة. هناك أيضًا صخور كبيرة من الحافة إلى تلك المتدفقة في البحر.

 

إذا كنت تريد السباحة ، يجب عليك استخدام عوامة لأن الأمواج هنا بها تيارات معتدلة. إذا أتيت بصحبة أطفال ، فتأكد من الإشراف عليهم دائمًا أثناء اللعب على الشاطئ. سيكون من الأفضل أن تأتي إلى الشاطئ عندما لا يدخل موسم الأمواج. إذا أتيت خلال موسم العطلات ، فسيكون هذا المكان مليئًا بالسياح المحليين والأجانب.

الجذب السياحي تريكورا بيتش

يحتوي شاطئ تريكورا على العديد من عوامل الجذب التي تجعل السياح يرغبون في زيارتها. إذا كنت لا تعرف ، فإليك الأشياء التي تجعل شاطئ تريكورا يستحق الزيارة.

العملاق الحجر

عند القدوم إلى شاطئ Trikora 3 ، سيتم الترحيب بالزوار بصخور الجرانيت الأبيض العملاقة. هذه الصخور هي عامل الجذب الرئيسي لشاطئ تريكورا. إلى جانب مياه البحر الزرقاء الصافية والرمال البيضاء الناعمة ، تبدو هذه الصخور أكثر جمالًا.

 

المنظر من هذه الصخور العملاقة يشبه حتى إعداد الشاطئ في فيلم Laskar Pelangi. بالنسبة للزوار المحليين ، ليست هناك حاجة للذهاب إلى بيليتونج لأن هذا الشاطئ الغريب له سحر جميل بنفس القدر. الزوايا المختلفة في هذا المكان يمكن التقاطها بسهولة.

مشهد الشاطئ

المنظر المذهل هو سبب آخر يجعل شاطئ تريكورا مزدحمًا دائمًا بالزوار. يتيح لك الجمع بين الخط الساحلي الطويل جدًا ومياه البحر الصافية النظر إلى أسفل في قاع المياه الضحلة. بقدر ما تراه العين ، ستتمتع بجمال المحيط الأزرق اللامتناهي.

 

بالإضافة إلى ذلك ، هذا الشاطئ نظيف للغاية ولا توجد نفايات يتم إلقاؤها بلا مبالاة. هذا مؤثر للغاية مع جاذبية مكان سياحي. كلما كانت أكثر نظافة ، كانت المناظر الطبيعية على هذا الشاطئ أجمل. لذلك ، أصبح هذا الشاطئ أحد الوجهات السياحية المفضلة في جزر رياو.

الطهي النموذجي

يشتهر Trikora Beach أيضًا بأطباقه الخاصة في شكل قوائم المأكولات البحرية. سوف تجد العديد من أكشاك الطعام على طول الشاطئ. أثناء الاستمتاع بجمال الشاطئ ، يمكنك أيضًا تناول أطباق المأكولات البحرية اللذيذة.

 

توصيات القائمة الفريدة والمميزة هي أدمغة الأسماك أو الحبار. يمكنك أيضًا العثور على تخصصات بنتان مثل القواقع البحرية أو التي يطلق عليها السكان المحليون عادة النباح. طعم هذا الحلزون يكاد يشبه الحبار. يتم تقديم Gonggong بشكل عام مع صلصة الفول السوداني وهي مزيج لذيذ في الفم.

العنوان وموقع الطريق وأسعار التذاكر لشاطئ تريكورا

يقع شاطئ تريكورا في ميتنج مالانج ، بنتان. إذا غادرت مدينة تانجونج بينانج ، فكل ما عليك فعله هو السفر 45 كيلومترًا إلى الشرق. نظرًا لأنه ينقسم إلى أربعة أجزاء ، فإن الجزء الثالث والرابع هما الأكثر زيارة بسبب مرافق الإقامة في المنطقة المجاورة.

 

الطريق إلى موقع الشاطئ جيد جدًا لذا يمكنك القدوم إلى هنا باستخدام مركبات ذات عجلتين أو أربع عجلات. يفتح كل يوم لمدة 24 ساعة ، لست بحاجة إلى دفع تذكرة دخول عندما تأتي إلى هنا. بالإضافة إلى عدم استنزاف الجيب ، يمكنك أيضًا التخلص من التعب من الروتين اليومي المتعب. Trikora Beach هي فكرة سياحية رخيصة يجب ألا تفوتها أثناء إجازتك في بنتان.

Wonderful Indonesia

 

 

 

Trikora Beach هي جولة عائلية يجب زيارتها إذا كنت في بنتان ، جزر رياو. مكانها الفريد مع الصخور العملاقة سيجعلك تشعر وكأنك في أرض Laskar Pelangi. هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها ، وهناك أيضًا أطعمة خاصة يمكنك تجربتها. ابحث عن أشياء أخرى مثيرة للاهتمام في بنتان من خلال زيارة صفحة إندونيسيا الرائعة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *